بحث وزير الاتصالات مصطفى جبار سند، اليوم الثلاثاء، مع ممثلي شركة فودافون العالمية مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال.
وذكرت وزارة الاتصالات، في بيان تلقاه كلمة الإخباري، أن الوزير عقد اجتماعاً مع ممثلي الشركة بحضور وفد من السفارة البريطانية وعدد من مسؤولي الوزارة، جرى خلاله مناقشة مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال الذي أطلقته الوزارة في الحكومة السابقة.
وأكد سند، بحسب البيان، أن وزارة الاتصالات تواصل جهودها لتطوير وتحسين خدمات الهاتف النقال في العراق.
المحرر: حسين هادي