أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن إسرائيل لن تسمح لإيران بتطوير سلاح نووي، مشدداً على استمرار العمليات ضد إيران وحزب الله وحماس، وعدم الانسحاب من جنوب لبنان.
وقال نتنياهو، في تصريحات أدلى بها الخميس، إن إسرائيل “ستحقق السلام مع جزء من أعدائها”، مضيفاً أن “القوي هو من يبقى ولا مكان للضعفاء”.
وأكد أن حكومته “لن تسمح لإيران بتطوير سلاح نووي”، مشيراً إلى أن الجيش الإسرائيلي تلقى تعليمات بالقيام بكل ما يلزم لحماية سكان المناطق الشمالية.
وشدد نتنياهو على أن إسرائيل “لن تنسحب من لبنان”، لافتاً إلى أن هناك مهاماً ما تزال قائمة في مواجهة إيران وحزب الله وحماس.
المحرر: حسين هادي