وصل الفريق أول الركن عبد الأمير رشيد يار الله، رئيس أركان الجيش العراقي، اليوم الخميس إلى قاطع عمليات كربلاء، على رأس وفد عسكري رفيع المستوى.
وذكر بيان لوزارة الدفاع، تلقاه كلمة الإخباري، أن "رئيس أركان الجيش، الفريق أول قوات خاصة الركن، عبد الأمير رشيد يار الله، وصل اليوم ،الى قاطع عمليات كربلاء المقدسة يرافقه وفد عسكري رفيع المستوى".
وأضاف ،أن "الزيارة جاءت لمتابعة تنفيذ القطعات العسكرية للخطة الأمنية الخاصة بإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام)".
المحرر: عمار الكاتب